جامعة دبلن ومدينة دبلن ومعهد اللغة بجامعة دبلن

تقع جامعة مدينة دبلن في مدينه دبلن او كما يسميها البعض بالزمردة الزرقاء بأيرلندا نظرا لجمالها وسحر طبيعتها و تقع جامعة مدينه دبلن علي مقربة من المطار وعلي بعد 20 دقيقة بالحافلة من وسط المدينة وأنشأ بها معهد جامعة مدينة دبلن Dublin City University Language School داخل الحرم الجامعي عام 1992 م  ومن اهم ما يميز المعهد انه بإمكان الطالب ممارسة اللغة الانجليزية خارج الفصل الدراسي وتكوين صداقات جديدة مع طلاب ايرلنديين داخل الحرم الجامعي. ويتراوح اعداد الطلاب في الفصل الدراسي من 10 الي 15 طالب كحد اقصي, و تم تجهيز الفصول الدراسية بألواح الكتابة التفاعلية وهي الاحدث في تكنولوجيا الوسائط المتعددة,  ومن اهم ما يميز معهد جامعة مدينة دبلن ايضا وجود العاملين ذوي الخبرة والكفاءة العالية ويقدم معهد جامعة مدينة دبلن العديد من الكورسات منها الانجليزية العامة والانجليزية لاغراض اكاديمية والاعداد للايلتس والتوفل .

معهد جامعة مدينة دبلن Dublin City University Language School

معهد جامعة مدينة دبلن Dublin City University Language School

الاقامة :

لدي معهد جامعة مدينة دبلن Dublin City University Language School عدد كبير من الاسر المضيفة ذات الخبرة العالية ومختارين بدقة وعناية وعلي مقربة من الحرم الجامعي . فمعظم العائلات في غضون 20 دقيقة بالحافلة من الحرم الجامعي اما عن الوجبات فتكون كالاتي ( الفطور والعشاء  من الاثنين الي الجمعة اما السبت والاحد فيكون فطور وغداء وعشاء ), وفي أشهر الصيف تتاح شقق وسكنات مفروشة تقع داخل الحرم الجامعي بإمكان الطلاب الاقامة بها.

المنشآت الرياضية :

يتوفر لدى معهد جامعة مدينة دبلن Dublin City University Language School قاعة رياضية مغلقة وصالة ألعاب رياضية و حوض سباحة و ساونا وغرفة بخار وجاكوزي و ملاعب اسكواش وكرة يد وانترنت مجاني داخل الحرم الجامعي وبإمكان الطلاب استخدام مكتبة الجامعة وإستعارة الكتب لعمل الابحاث وخلافه والاستفادة من مرافق الجامعة.

اهم معالم دبلن السياحية :

  • ملعب الجولف الملكي في دبلن                  قلعة مالاهايد                        كروك بارك
  • سيتي ويست بزنس بارك                        متحف ايرلندا الوطني             توكا بارك
  • جزيره دالكي                                      غرانج كاسل بزنس بارك         مركز اومني بارك للتسوق
  • برج جيميس جويس                              مركز دالكي للتراث               حدائق افيغ
  • مضمار ليوبارستاون للسباقات الدولية        قلعة دبلن                            متحف كتاب دبلن

فأن كنت تبحث عن مكان مثالي لتعلم اللغة الانجليزية والعيش في بيئة جامعية وديه ومثيرة في أيرلندا، فمعهد جامعة مدينة دبلن هو الاختيار الامثل لك.

تواصل واتساب (محسن) للاستفسار تواصل واتساب (أحمد) للاستفسار تواصل واتساب (إسلام) للاستفسار

 

 

صور من معهد جامعة دبلن ومدينة دبلن عاصمة أيرلندا

 

موقع معهد جامعة مدينة دبلن Dublin City University Language School