احد افضkampbell institute logoل معاهد اللغة الانجليزية في نيوزلندا ، يوجد للمعهد فرعان في أكثر المدن تميزا في نيوزلندا.  الأول فرع مدينة  ولينجتون العاصمة النيوزلاندية التي بها كثير من المميزات التي تجعلها من أفضل وجهات الدراسة لمن يرغب في تعلم اللغة الانجليزية. يبلغ عدد سكان مدينة ولينجتون حوالي 400,000 نسمة تقريبا ، وكذلك تتميز بان بها أعلي نسبة تعليم و دخل بين مدن نيوزلندا، و قد تم ترشيح مدينة ولينجتون لتكون من افضل مدن العالم من حيث طبيعة الحياه لذلك ينصح الكثير من الناس لزيارة هذه المدينة الخلابة.

من أهم ما يميز فرع المعهد بمدينة ولينجتون الا و هي نسبة الطلاب الاجانب التي لا تتعدي 5 % ، مما له دور اساسي في سرعة تعلم اللغة الانجليزية خاصة للطلاب الذين يدرسون فترة قصيرة ، حيث يجد الطالب نفسه يتعامل باللغة الانجليزية ليس فقط في المعهد و لكن ايضا في السكن و في معظم الاماكن التي يتواجد فيها.

– كما تتميز مدينة ولينجتون بان بها كثير من المزارات الجميلة في وسط المدينة مثل المتحف القومي.

الثاني يقع في مدينة أوكلاند والتي تبعد عن العاصمة بمسافة ساعة بالطائرة. تشتهر أوكلاند باسم  “مدينة الاشرعة ”  كما يطلق عليها ..  فهي ايضا من المدن الساحرة والخلابة التي تجعلها مقصد كثير من الطلبة الذين يبغون الدراسة بجانب التجول و زيارة الاماكن الجميلة مثل كوبري هاربور وكذلك التسوق حيث انها تعتبر اهم مركز تجاري في نيوزلندا و بها مطار دولي و كذلك تتميز اوكلاند بانها المدينة الاكثر دفئا في نيوزلندا.

لذلك يعتبر التعلم في معهد كامبل كرحلة متكاملة و شاملة تعلم اللغة الانجليزية واتقانها و كذلك زيارة الاماكن الساحرة و ممارسة انواع الرياضة المختلفة مثل : الجولف، التنس، تسلق الجبال، و ركوب الخيل.

 

تواصل واتساب (محسن) للاستفسار تواصل واتساب (أحمد) للاستفسار تواصل واتساب (إسلام) للاستفسار

 

موقع معهد كامبل في ولينجتون – نيوزلندا