المستشار الأكاديمي AcadCon – مكتب دروب التخرج GPW

التحول الإلكتروني:

في عصر ثورة المعلومات والاعلام الاجتماعي، لم يعد كافيا أن تنشر معلوماتك في كتاب أو صحيفة أو مطوية، بل يجب أن تتيحها لقرائك على صفحة إلكترونية وترسلها عبر البريد الالكتروني، بل إن هذه الوسائل أصبحت تقليدية فأصبح لزاما عليك أن تكّون شبكاتك الاجتماعية على الفيسبوك وتغرد على تويتر وتدير قناتك على يوتيوب وتتوسع باتجاه جوجل بلس وفليكر وإلا أصبحت خارج نطاق التغطية وهجرك شباب المستقبل وقبعت في ركن قصيّ بعيدا عن حركة العلم والمجتمع والزمن.

من هذا المنطلق يحرص مكتب دروب التخرج GPW – المستشار الأكاديمي على تطوير موقعه الإلكتروني وشبكات تواصله الاجتماعية وتحديث معلوماته باستمرار لتتواكب من ايقاع التعليم في أرقى دول العالم وليقدم المستشار الأكاديمي AcadCon خدمات دراسة اللغة وجامعة في أمريكا وتركيا بريطانيا كندا أستراليا نيوزلندا أيرلندا ماليزيا.

وبعد هذا كله نسعى حاليا لإحداث نقلة وتحول رقمي آخر بتوفير خدماتنا بشكل رقمي كامل من الألف إلى الياء بهدف تقديم خدمة سريعة وراقية وموثوقة وفي نفس الوقت تخفيض تكلفة هذه الخدمة وجعلها في متناول أبناءنا وبناتنا الطلاب في كل مكان.

   أصبح التعليم خيار المستقبل لكل من يسعى لتوفير حياة أفضل له ولأسرته، ولخدمة هذا الهدف نوفر لطلابنا الأعزاء معلومات كاملة عن أفضل جامعات العالم في أمريكا وبريطانيا وكندا وأستراليا وأيرلندا ونيوزلندا وماليزيا.

   بما أن التعليم أصبح خيار المستقبل، فلا بد أن أختار التخصص المناسب لطموحاتي وتطلعاتي. ولخدمة هذا الغرض نوفر تعريفا مختصرا بالعديد من التخصصات الحديثة ومجالات العمل للمتخصصين فيها بعد التخرج.

   كما هو معروف فإن اللغة الإنجليزية تمثل لغة العصر في مجالات الدراسة والعمل المختلفة. لهذا نوفر معلوماتنا عن العديد من المعاهد الراقية حول العالم والتي تقدم العديد من البرامج التعليمية في اللغة الإنجليزية سواء العامة أو التخصصية.

   تبقى هذه المعلومات نظرية مالم ندعمها بالفعل على أرض الواقع ومن هنا جاءت خدماتنا الاكاديمية حيث نقدم للطالب استشارة أكاديمية متكاملة حول الجامعة التي توفر التخصص الذي يرغب في دراسته، ونقوم بمراسلتها نيابة عنه للحصول على القبول المشروط أو النهائي، كما نوفر قبولات لدراسة اللغة، وخدمات الترجمة للوثائق وتجهيز طلبات التأشيرات الدراسية.

   إذا لم يسعفك الوقت لتزور موقعنا فإننا نرسل معلوماتنا وأخبارنا إليك أولا بأول عبر الشبكات الإجتماعية فقط سجل في الخدمة لتصلك آخر التحديثات.

التسجيل على جوجل بلس Google+:

https://plus.google.com/111098549033870931815/posts

التسجيل على فيسبوك Facebook:

http://www.facebook.com/acadcon2

التسجيل على تويتر Twitter:

http://www.twitter.com/acadcon

التسجيل على قناة المستشار الأكاديمي على يوتيوب YouTube:

http://www.youtube.com/acadcon

التسجيل على فليكر Flickr:

http://www.flicker.com/photos/acadcon